آخر الأخبار
Loading...
الأربعاء، 29 مايو 2019

Info Post
 الإرهابي هشام عشماوي  فى أيدى السلطات المصرية
سلم الجيش الوطني الليبي الإرهابي هشام عشماوي، في الساعات الأولى من مساء أمس، الثلاثاء، للسلطات المصرية، بعد زيارة اللواء عباس كامل، رئيس جهاز المخابرات العامة.
ويمتلئ سجل الإرهابي هشام عشماوي الإجرامي، ما بين القتل والعنف والتخريب، لاسيما في الفترة من 2013 وحتى الأشهر الأخيرة من 2017.

وفيما يلي تفاصيل السجل الإجرامي للإرهابي هشام عشماوي:

بدأ اسم عشماوي يطفو في العام 2013، عندما اتهم في محاولة اغتيال وزير الداخلية الأسبق محمد إبراهيم، في شهر سبتمبر، بعد تعرض موكبه لانفجار سيارة مفخخة، وأسفر الحادث آنذاك عن إصابة 21 شخصًا.

وتورط عشماوي فى استهداف قوات الأمن في عرب شركس بالقليوبية والاشتباك معهم، كما برز اسمه في حادثة تفجير مديرية أمن الدقهلية في ديسمبر 2013، والتي استشهد على إثرها 16 من رجال الشرطة والمواطنين.
اقرأ أيضا : تعديل "مسميات الموظفين " بعد مرور 41 عاما علي آخر تحديد للدرجات الإدارية للعاملين بالدولة

وفي يوليو وأكتوبر من عام 2014، تورط الإرهابي هشام عشماوي في حادث كميني الفرارة وكرم القواديس، والذي استشهد فيهما نحو 49 جنديًا، وفي يونيو 2015، لاح اسم هشام عشماوي، حيث اتهم بالتخطيط لاغتيال المستشار الراحل هشام بركات، النائب العام، بعد تفجير استهدف موكبه فى حى مصر الجديدة.

كما تورط في التخطيط والتنفيذ لحادث الواحات، والذي أسفر عن استشهاد 16 من رجال الشرطة، كما استهدف حافلة تقل مواطنين أقباطًا بالمنيا في 2017، مما أدى لاستشهاد 29 شخصًا.

وفي نوفمبر 2017، أحال القضاء هشام عشماوي وآخرين من المتهمين بقضية "أنصار بيت المقدس"، والتي تحمل رقم ٢ شرق عسكرية لسنة ٢٠١٦، لفضيلة المفتي، متهمين بتنفيذ الهجوم على كمين الفرافرة وعمليات إرهابية داخل البلاد.
وقدعلقت مروة هشام بركات، ابنة الشهيد المستشار هشام بركات، على تسليم الجيش الوطني الليبي الإرهابي هشام عشماوي إلى المخابرات العامة المصرية.

وكتبت ابنة الشهيد هشام بركات، عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك"، "إن كنتم قد أفسدتم علينا دنيانا وحرمتوا عائلتي مني وأكسبتموني لقب الشهيد الصائم البطل وأكسبتوا عائلتي لقب عائلة الشهيد البطل فقد أفسدت عليكم دنياكم وآخرتكم".

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد