آخر الأخبار
Loading...
الثلاثاء، 18 أبريل 2017

Info Post
المخابرات البريطانية ورطت السعودية فى استفزاز المصريين
فشل مخطط المخابرات البريطانية فى ضرب الكنائس وتوتير العلاقات الاخوية بين المسلمين والمسيحيين،فلجأت الى اطلاق شائعة على لسان كلب الصحراء احمد عسيرى خادم ولى ولى العهد السعودى محمد بن سلمان ،زعم خلالها ان السعودية رفضت عرضا مصريا بارسال 40 الف جنية للمشاركة فى العدوان السعودى على الشعب اليمنى العظيم.
ووجدت الشائعة من يروج لها فى وسائل اعلام سعودية الا انها لم تلق قبولا من ذوى العقول ، فالسعودية التى تستجدى الشرق والغرب وتجند مرتزقة من السودان والسنغال ومالى وباكستان لا يمكن ان ترفض الاسود المصريين.
وتلتزم القاهرة الرسمية الصمت للحفاظ على شعرة معاوية مع النظام السعودى لكن مصادر مقربة من صناعة القرار المصرى نفت"ما تردد على لسان اللواء احمد العسيري حول إرسال قوات مصرية إلى اليمن لم يحدث نهائيا".
وتشير المصادرالى أنّ "إرسال قوات في مهمة خارج الحدود تشترط موافقة المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية"، مشيراً إلى أنّ الموافقة كانت على المشاركة "في قوات جوية وبحرية وليس قوات برية".
"أننا نشعر بالدهشة من توقيت تصريحات العسيري بعد لقاء السيسي الملك سلمان وزيارته المتوقعة للرياض قريباً"، مرجحاً أن يكون مستشار وزير الدفاع السعودي "قد خانه اللفظ والتعبير".
 أنّ "تصريح عسيري يأتي في إطار تصفية الخلافات بين البلدين والتي تراكمت في الشهور الأخيرة"، لافتاً إلى أنّ تصريحاته جاءت على خلفية ملفات كجزيرتي تيران وصنافير وسوريا ودور الإسلام السياسي بالمنطقة.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد