آخر الأخبار
Loading...
الأربعاء، 11 يناير 2017

Info Post
بالفيديو ترامب:شبكة CNN كذابة وتفبرك الاخبار ضدى
على طريقته الواضحة والحاسمة والصادمة اتهم الرئيس الامريكى المنتخب دونالد ترامب شبكة سى ان ان الاخبارية الامريكية بالكذب وفبركة الاخبار دون ان يسمى الشبكة لكن مراسل سى ان ان كشف نفسه فاضطر الرئيس ترامب لمنعه من توجه سؤال قائلا لا لن امنحك فرصة السؤال..اخباركم مزيفة فصفق بعض الصحفيين.
ودار الحوار على النحو التالى:
مراسل CNN، جيم أكوستا: هل يمكنك أن تمنحنا فرصة؟ أنت تهاجم شبكتنا الإخبارية
ترامب: شبكتكم فظيعة
(ترامب لمراسلة أخرى) تفضلي
ترامب: أصمت، أصمت، أصمت
ترامب: لا تكن فظاً.. لا تكن فظاً
مراسل CNN: هل يمكنك أن تسمح بسؤال؟

ترامب: لا تكن فظاً.. لن أمنحك سؤالاً
ترامب: أخباركم مزيفة
مراسل CNN:هذا غير ملائم
واتهم الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب في أول مؤتمر صحفي له منذ فوزه في الانتخابات الرئاسية وكالات الاستخبارات الأميركية بتسهيل تسريب ما وصفه بـ "الملف الروسي"، معتبرا ذلك امرأ "مخزيا".
وقال ترامب في مؤتمره الصحفي متطرقا إلى ما كشفته وسائل الإعلام عن وجود معلومات استخباراتية تتحدث عن ملفات روسية تشكل خطرا عليه، "أعتقد أنه أمر مخز، مخز، أن تسمح وكالات الاستخبارات (بنشر) معلومات تبين أنها مغلوطة وخاطئة".
"إذا كان بوتين يحب دونالد ترامب، فأنا أعتبر ذلك لصالحنا، وليس ضدنا، والسبب أن لدينا علاقة رهيبة مع روسيا، وروسيا يمكن أن تساعدنا في محاربة داعش، الذي هو بالمناسبة يتصدر قائمة الصعاب."
"أعني، إذا نظرتم، هذه الإدارة أنشأت داعش بالمغادرة في الوقت الخطأ، حيث نشأ ذلك الفراغ، وتشكل داعش، إذا كان بوتين يحب دونالد ترامب، فإنني أعتقد أن هذا ما يسميه الناس بميزة، وليس عقبة، الآن، أنا لا أعرف ما إذا كنت سأنسجم مع فلاديمير بوتين، آمل أن أفعل، وهناك فرصة جيدة لذلك."

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد