آخر الأخبار
Loading...
الخميس، 12 يناير 2017

Info Post
السيناتور الجمهوري تيد كروز
تدرس لجان الكونجرس الامريكى مشروع قانون لادراج تنظيم الاخوان ضمن قوائم المنظمات الارهابية،وهو المشروع الذى تصدت له فى السابق ادارة الرئيس اوباما.
وبعد مغادرة باراك أوباما للبيت الأبيض، يبدو أن المعركة الحقيقية ضد الإرهابيين ستنطلق، بحيث يمكن أخيراً تسمية المنظمات الإرهابية بأسمائها.
برفقة نواب آخرين بالكونجرس، تقدم السيناتور الجمهوري عن ولاية تكساس والمرشح الرئاسي السابق تيد كروز، بمشروع قانون لفعل ما رفضت إدارة أوباما القيام به خلال رئاسته، وهو تصنيف جماعة الإخوان المسلمين منظمة ارهابية.
وأعاد كروز تقديم مشروع القانون، إلى جانب عضو الكونجرس مايكل ماكول عن ولاية تكساس، وعضو الكونجرس ماريو دياز-بالارت عن ولاية فلوريدا بهدف حماية الأمريكيين من تهديد التطرف والإرهاب، وتوجيه وزارة الخارجية لمحاسبة جماعة الإخوان المسلمين، الكيان الأجنبي الذى يعتنق  أيديولوجية عنيفة بهدف التدمير والقتل.
وعلى موقعه الرسمي، وحسابه بموقع "تويتر"، نشر كروز صورة ضوئية من 4 صفحات لمشروع قانون الإخوان تتضمن تفاصيل المشروع، موضحاً أن الطلب يتضمن 12 ملحقا ًسرياً مفصلاً عن أسباب كافية لتصنيف الجماعة إرهابية.
وقال تيد كروز في تغريدة: "فخور بتقديم قانون يصنف الإخوان كجماعة إرهابية، حان الوقت لتسمية العدو عدواً".
وأشار خلال الطلب، إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية أدرجت فعلياً بعض أفراد وفروع جماعة الإخوان المحلية على قائمة الإرهاب مثل حركة حماس، وتنظيم القاعدة ولكنها لم يسبق أن أعلنت الجماعة نفسها تنظيماً إرهابياً بشكل صريح.
ويشير مشروع القانون، بعنوان "قانون تصنيف الإخوان المسلمين جماعة إرهابية"، إلى أن الجماعة تستوفي معايير الجماعات الإرهابية، وبالتالي ينبغي تصنيفها على هذا النحو.
وتصنف عدة دول جماعة الإخوان المسلمين التي تأسست عام 1928، باعتبارها منظمة إرهابية.

مشروع قانون فى الكونجرس الامريكى يصنف الاخوان جماعة ارهابية

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد