آخر الأخبار
Loading...
الأربعاء، 29 نوفمبر 2017

Info Post

ودع نجوم الفن والجماهير الغفيرة  أيقونه الفن المصري والعربي شادية، والتي رحلت عن دنيانا أمس الثلاثاء عن عمر يناهز الـ 86 عاما بعد صراع مع المرض، حيث تم دفن الفنانة الراحلة منذ قليل.

وكانت أعداد كبيرة من المواطنين من محبى الفنانة الكبيرة شادية تجمعوا أمام وداخل مسجد السيدة نفيسة، حيث شيعت الجنازة وشهد محيط السيدة نفيسة تشديدات أمنية مكثفة لتأمين الجنازة، فيما هتف محبو شادية مرددين "لا إله إلا الله الحاجة فاطمة حبيبة الله".

وحرص وزير الثقافة حلمى النمنم على المشاركة فى صلاة الجنازة على جثمان الفنانة القديرة شادية، وذلك بجانب عدد من نجوم الفن مثل أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، وفاروق الفيشاوى وإلهام شاهين وسمير صبرى، وياسمين الخيام وشيرين، ويسرا، ودلال عبد العزيز، ورجاء الجداوى، وبشرى، وماجدة زكى، جميلة عوض ووالدتها، والإعلامى عمرو الليثى والموسيقار هانى مهنى والأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكى للسينما وآخرين.

و عززت قوات الأمن انتشارها في محيط المسجد لتأمين تشييع جنازة الفنانة التي رحلت عن عالمنا، مساء أمس الثلاثاء، بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز الـ 86 عاما. ومن المقرر إقامة عزاء الفنانة الكبيرة، يوم الجمعة القادمة بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس. وأصيبت الفنانة شادية بجلطة في المخ، في أوائل الشهر الجاري، وتم احتجازها في المستشفى لمدة أيام، وزارها الرئيس عبد الفتاح السيسي وزوجته، عقب وصولهما من مدينة شرم الشيخ بعد انتهاء منتدى شباب العالم .

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد