آخر الأخبار
Loading...
السبت، 20 أغسطس 2016

Info Post
ايقاف مدير حسابات نقابة الصحفيين لارتكابه مخالفات مالية
قررت هيئة مكتب نقابة الصحفيين تشكيل لجنة برئاسة الزميلين جمال عبدالرحيم السكرتير العام و محمد شبانه أمين الصندوق و عضوية عدد من العناصر القانونية و الإدارية و المالية للتحقيق العاجل في مجموعة من الوقائع و المخالفات المالية المنسوبة لمدير الحسابات بالنقابة لما تشكله من خطورة في حال صحتها في حق كل من ماتثبت مسئوليتهم عنها.
و كانت هيئة المكتب برئاسة يحيي قلاش نقيب الصحفيين قد عقدت اجتماعا مطولا و بحضور الزميل اسامه دَاوُدَ عضو المجلس ومقرر مشروع العلاج بالنقابة استعرضت فيه تقريرا مطولا للزميل محمد شبانه أمين الصندوق تناول فيه العديد من الوقائع و المستندات المهمه، كما قدم كل من السكرتير العام و مقرر لجنة العلاج العديد من المستندات و المعلومات التي تدعم هذه الوقائع والتي أخطرا بها نقيب الصحفيين منذ أيام .

 وقررت هيئة المكتب الانتهاء من هذا التحقيق خلال مدة وجيزة و عرض ما ينتهي اليه من نتائج علي مجلس النقابة لاتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة وابلاغ النيابة العامة فى حالة ثبوت تلك المخلفات .
كما وافقت علي مجموعة من الاجراءات العاجلة التي اقترحها أمين الصندوق بشكل مؤقت لتحقيق اكبر قدر لضبط الأداء المالي لحين انتهاء التحقيقات.
و وضع تصور متكامل يكفل مرحلة جديدة من الأداء الذي يحفظ المال العام و يمنع اي ثغرات يمكن استغلالها مستقبلا.
كما قررت هيئة المكتب وقف مدير الحسابات بالنقابة ومنعة من دخول مقر النقابة لحين انتهاء التحقيقات.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد