آخر الأخبار
Loading...
الجمعة، 25 أكتوبر 2019

Info Post
 محمد رمضان :فيلمى القادم " مو " مختلف و ميزانيته ضخمة وكليب “السلطان”  بعد ٣ أيام

كشف الفنان محمد رمضان، عن فيلمه القادم “مو” والمقرر إنتاجه من شركة سينرجي، مؤكداً أنه سيكون من أهم الأفلام التى عملها فى مسيرته الفنية.
وأضاف محمد رمضان ببرنامج عين، أن الفيلم القادم ستكون ميزانيته ضخمة، واعداً الجمهور بأن يكون الفيلم مختلف على حد قوله.
وأشار محمد رمضان، أن الفيلم ستدور أحداثه فى قالب اجتماعى، وأكشن، ولكن يشكل مختلف عن الأعمال التى شارك فيها فى الفترة الماضية.
وفى وقت سابق كشف الفنان محمد رمضان ، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”، موعد طرح كليبه الجديد “السلطان” عبر قناته الرسمية بموقع “اليوتيوب”.
ونشر محمد رمضان صورة من كواليس تصوير الكليب، عبر “انستجرام” وعلق عليها، قائلا: “كليب  السلطان بعد ٣ أيام على قناتي الرسمية على  يوتيوب، ثقة في الله نجاح “.
وخلال الفترة الماضية انتهى النجم محمد رمضان، من تصوير أغنية”سلطان” على طريقة الفيديو كليب،وهي من إخراج حسام الحسيني، حيث تم تصوير الأغنية على مدار يومين فى مراكش بدولة المغرب.
وعلى جانب اخر، يعقد محمد رمضان، خلال الفترة الحالية العديد من جلسات العمل والتحضيرات لمسلسله الجديد” البرنس”إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسي ، والمقرر عرضه فى موسم رمضان المقبل 2020،  والذى تدور أحداثه فى إطار شعبى اجتماعي، ويعكف محمد سامى على كتابة باقى الحلقات خلال الفترة المقبلة، وإعلان بدء التصوير المقرر له منتصف الشهر المقبل على أقصى تقدير.
ويعد مسلسل ”البرنس” التعاون الثاني بين محمد رمضان وشركة سينرجي بعدما، قاما سويا خلال موسم رمضان الماضي، مسلسل “زلزال” وشارك فى بطولته حلا شيحة، ماجد المصرى، أحمد صيام، حنان سليمان، وآخرون، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج سينرجى.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد