آخر الأخبار
Loading...
الاثنين، 26 أغسطس 2019

Info Post
فتاة تخطف خطيبها السابق لإتمام الزواج منه بالعافية

قامت فتاة في نجح حمادي التابعة لمحافظة قنا بخطف خطيبها السابق عبد الرافع من اجل الضغط عليه لإتمام الزواج، حيث شعرت بالغيرة الشديدة بعدما قام خطيبها السابق بالارتباط بفتاة أخرى، وباءت كل محاولات استعادته بالفشل، ومع إصرار الشاب على الزواج بالفتاة الأخرى لم تجد حلاً إلا الخطف.

حيث بدأ الشاب في الإجراءات الرسمية للزواج من خطيبته الجديدة، مما دفع ” آية” ووالدتها من أجل تنفيذ خطه لإفشال هذا الزواج وإتمام الزواج منها، واتفقت مع أربع شباب على خطف الشاب من أمام مستشفى نجع حمادي قبل اتمام إجراء فحوصات ما قبل الزواج، وتم التوجه به إلى دشنا حيث تقيم شقيقة الفتاة.
وبعد اختفاء الشاب ليومين تقدم الأهل بعمل بلاغ للجهات الأمنية بمركز نجع حمادي من أجل البحث عن نجلهم، ولم يتم توجيه الاتهامات لأي جهة، وخلال 24 ساعة فقط توصل رجال الأمن إلى أن وراء الجريمة خطيبته السابقة  “آيه” ووالدتها بمعاونة آخرين.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحرير الشاب والقبض على الخاطفين، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق وكشف ملابسات الواقعة.
وكان مدير أمن قنا قد تلقى إخطاراً من مركز شرطة نجع حمادي يفيد بتغيب الشاب ” عبد الرافع” عن منزله في ظروف غامضة، وبتكثيف الإجراءات تبين اختطافه من قبل خطيبته السابقة بمعاونة والدتها وكل من ” محمد.ج.ن، محمود.ع.ع، أحمد.م.ا، وأيمن.س” وذلك لإقناعه باتمام الزواج منها.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد