آخر الأخبار
Loading...
الأربعاء، 21 أغسطس 2019

Info Post
"الأعلى للإعلام"  يختار عصام فرج أمينا عاما خلفا لأحمد سليم المتهم بالرشوة


أعلن المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام  اختيار الدكتور عصام فرج وكيل الهيئة الوطنية للصحافة ، لتولى منصب الأمين العام الجديد للمجلس ، فيما قرر المجلس اعفاء أحمد سليم  أمين عام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الحالى من منصبه  .
 وعقد  المجلس  اجتماعا طارئا اليوم  برئاسة  الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس  "الأعلى لتنظيم الإعلام "   لبحث تداعيات القبض على أحمد سليم الأمين العام السابق،  بتهمة الرشوة وبحث اختيار أمين عام جديد للمجلس ،  وقال المجلس في بيان له  إنه  لم يقم أو يكن أبدا يتستر على ما يخالف القانون أو ليحمى فسادا مهما كان مرتكبه وأيا كان موقعه خاصة وأنها إحدى المهام الأساسية للمجلس ، مضيفا  أنه على يقين بأن كافة أعماله وقراراته تمت وفقا لآليات قانونية محددة ينظمها القانون ولوائح العمل الداخلية، مؤكدا أن القانون فى هذا الوطن يعلو ويسمو فوق الجميع وأنه يكن كل تقدير للدور الذى تقوم به أجهزة الدولة الرقابية.
وتابع  البيان :"ونظرا لطبيعة عمل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والتى تستلزم أن يكون للمجلس أمينا عاما يتواجد على رأس العمل بشكل يومى يكون مسئولا عن تنفيذ قراراته والإشراف على شئون العاملين والشئون المالية والادارية وعرض تقارير سير العمل به.
 من جانبه أكد الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أنه كان يعد لتغيير الأمين العام للمجلس منذ أربع شهور ،مبينا  أن الدكتور عصام فرج سيقوم بتقديم استقالته من الهيئة الوطنية للصحافة حال توليه أمانة المجلس لمباشرة مهام عمله فورا. 
وقال  مكرم محمد أحمد  في تصريحات له  إنه مسئول عن كل القرارات التي اتخذها المجلس، عدا المخاطبات التي قام بها أحمد سليم،مشيرا الى أنه جاري مراجعة جميع المخاطبات التي قام بها أحمد سليم ، مشيرا إلي أنه  سيقوم بتغيير ونقل عدد من الاداريين والموظفين في لجان التراخيص والمواقع لضمان النزاهة والشفافية.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد