آخر الأخبار
Loading...
السبت، 29 يونيو 2019

Info Post
القبض على عاطل المرج بعد قيامه بذبح موظف بالمعاش وزوجته
 نجحت مباحث القاهرة في كشف لغز العثور علي موظف بالمعاش وزوجته مذبوحيّن داخل شقتهما بمنطقة الزيتون، بعد مرور 5 أيام على الواقعة،وتبين أن عاطلا وجار المجني عليهما، وراء ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه واعترف أمام المباحث بارتكاب الواقعة، معللا أنه يمر بضائقة مالية بسبب عدم وجود عمل لديه، وأنه لا يوجد معه ثمن سيجارة وأثناء تواجده في منطقة الزيتون شاهد المجني عليه خارج من المسجد وفكر في سرقته، لأنه وزوجته عملا في إحدى الدول العربية لفترة وذلك من كثرة كلامهما معه أثناء تردده عليهما.

وأضاف أنه بمجرد دخول المجني عليه شقته، دخل إلى العمارة وطرق باب الشقة، وجلس معهما وبعد ذلك دخل المطبخ، بسبب تردده عليهما مرات عديدة، وأخذ سكينا وذهب إلى غرفة نوم المجني عليه وعندما شعر به أخرج السكين فحاول المجني عليه الاستغاثة فقام بتسديد عدة طعنات له، ثم ذهب إلى المجني عليها وهي جالسة على الكرسي وذبحها، وبعد ذلك سرق 70 ألف جنية وأجهزة موبايل محمولة وهرب.   
اقرأ أيضا :الداخلية العراقية تعتقل 54 شخصا من مقتحمي السفارة البحرينية في بغداد
وكان قسم شرطة الزيتون تلقى بلاغا من مشرفة بأحد المستشفيات، بالعثور على جثتي والديها، وبهما آثار طعنات بآلة حادة، حال حضورها لزيارتهما بمسكنهما بدائرة القسم، واكتشفت سرقة 70 ألف جنيه، وهاتفين محمول وهاتفين لوحيين "تابلت".

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل، 26 عاما، مقيم بدائرة قسم شرطة المرج، وتبين هروب المتهم الثاني (نجل خالته)، سائق 25 عاما، مقيم بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزته 53 ألف جنيه من متحصلات السرقة.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسماعيلية، أمكن استهداف المتهم الأول بمحل اختبائه بإحدى الشقق المستأجرة بدائرة مركز شرطة فايد بالإسماعيلية، وبحوزته جهاز "تابلت"، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه تربطه علاقة جيرة سابقة بالمجني عليهما، ويتردد عليهما بمسكنهما، ونظراً لعلمه بثرائهما، خطط لسرقتهما.

وأشار المتهم الأول إلى أنه بتاريخ الواقعة توجه لمسكن المجني عليهما فقاما باستضافته، وأثناء ذلك تمكن من مغافلتهما وتحصل على سكين من مطبخ المسكن، ولدى محاولة دخوله غرفة نومهما شاهده المجني عليه فعاجله بعدة طعنات، وحال استغاثة المجني عليها، تعدى عليها بذات السكين محدثاً ما بهما إصابات أودت بحياتهما، واستولى على المسروقات، وفر هارباً.

ولفت إلى أنه عقب ارتكاب الجريمة، تقابل مع نجل خالته وقاما بالتنقل بين مدن الإسكندرية والإسماعيلية ودمياط خشية ضبطهما، وأقر بتخلصه من السلاح المستخدم بإلقائه بالطريق العام، وإنفاقه باقى المبلغ على متطلباته الشخصية، وتصرفه في الهواتف المحمولة وجهاز "التابلت" لدى نجلي خالته، مقيمان بالقليوبية، أمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بعلمهما كون المضبوطات من متحصلات سرقة، وأضافا بتصرفهما فيها بالبيع لدى عملائهما، و جرى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد