آخر الأخبار
Loading...
الجمعة، 17 مايو 2019

Info Post


تحقيق داخلي بالكنيسة المصرية  في حادث مقتل كاهن مارمرقس بشبرا الخيمة
أعلن  البابا  تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية  أن هناك  تحقيق داخلي  عاجل  سيجري في حادث مقتل القمص مقار سعد كاهن كنيسة مار مرقس في منطقة شبرا الخيمة ، وأمر البابا تواضروس  الأنبا مرقس، مطران إيبارشية شبرا الخيمة، بإجراء تحقيق  داخلي في الحادث من الناحية الكنسية، بعد مقتل الكاهن على يد فراش بالكنيسة يدعى كمال شوقي شحاتة .
وقال تواضروس في  تصريحات خلال زيارته لكنيسة القديس أثناسيوس الرسولي في بتبورج جنوب ألمانيا،   إن "الحادث جنائي، لكن ما يعطيه أبعادا أنه يخص كاهن وداخل كنيسة وداخل مكتب في الكنيسة، لكنه حادث  جنائي  وجريمة تمت ولا نريد أن نوسع الأمر وكل أحد يعطي تفاصيل من عنده ولا تمثل شيئا محددا ".

اقرأ أيضا:دراسة أمريكية تحذر من أخطار " كريمات الشمس "

وتابع  البابا: "نحن طبعا متألمون أن يحدث الأمر بهذا الشكل و لم نكن نحب أن تكون نهاية  الأب الكاهن وأسرته وكنيسته وخدمته   بهذه الصورة، و طلبت من الأنبا مرقس مطران شبرا الخيمة أن يكون هناك تحقيق داخلي في الموضوع من الناحية الكنسية، غير تحقيقات  النيابة ". 
 وواصل تواضروس : " لا أحب المزايدة عندما يقول أحد إن هذه ظاهرة، هي جريمة لكن نحن لا نكون متصورين أن هذا ممكن أن يحدث، كلنا مواطنين في مجتمع وأي مجتمع قابل أن يحدث فيه نقاط الشواذ هذه ".

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد