آخر الأخبار
Loading...
الأحد، 20 أغسطس 2017

Info Post
عمرو يوسف وكندة علوش
وجه الفنان عمرو يوسف، الشكر والتقدير للإعلامية إيمان الحصري، بسبب مناقشتها لأزمته والشائعة التي تعرض لها هو وزوجته الفنانة كندة علوش، حيث تداول البعض شائعة القبض عليهما بتهمة حيازة المواد المخدرة، قائلًا :«شكرا على طريقتك وكلامك المنظم، وفكرك المهذب».

أعرب الفنان عمرو يوسف، عن استيائه الشديد من شائعة القبض عليه هو وزوجته كندة علوش بمنطقة العجوزة وبحوزتهما مواد مخدرة، وقال:"شائعة سخيفة للغاية ولكنها كشفت مدى حب جمهوري الكبير لي ولزوجتي".

وأضاف يوسف، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «مساء DMC»، على قناة «DMC»، أن القضية أكبر بكثير من عمرو يوسف، حيث إنها تُعد أزمة البحث عن ترافيك على مواقع السوشيال ميديا، موضحًا أن جمهوره لم يصدق تلك الشائعات، لثقتهم به.

وقال يوسف، إنه لم يتوقع كم المساندة له ولزوجته من رواد "تويتر"، فتصدر هاشتاج "عمرو يوسف" موقع تويتر، مضيفا : "هذا يؤكد حب الجمهور لنا وثقته في نفس الوقت".

وأشار إلى أن الشخص الذي ادعى أنه ضابط وقام بإملاء الخبر للصحفي كان مسجونًا وخرج من السجن منذ شهرين، مضيفًا:«هيتجاب تاني إن شاء الله، بس ده مش بيعفي صحفي من الخطأ».

وأضاف: "هناك من يسعى لتشويه صورتي أنا وكندة، خاصة بعد ما حققناه من نجاح على مستوى التمثيل أو على مستوى الأسرة، ولكنني سأقاضي جميع من شارك في ترويج هذه الشائعة" .

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد