آخر الأخبار
Loading...
الجمعة، 4 مارس 2016

Info Post
شاهد فيديو ممثلة افلام اباحية تلغى مهرجان ثقافى فى قطر
لم تجد وزارة الثاقافة فى إمارة قطر غير التراجع ولغاء حفل ثقافى تنظمة الجالية الهندية بالامارة ، وهى جالية كبيرة تفوق عدد سكان قطر الاصليين فألغت السلطات القطرية حفلا لأبناء الجالية الهندية لإنهاء أزمة فجرها الإعلان عن مشاركة ممثلة أفلام إباحية في الحفل.
وبعد بيع 7 آلاف تذكرة، ألغت قطر حفل "ميجا بوليوود نايت" الموجه لأبناء الجالية الهندية والذي كانت ستحييه الممثلة ساني ليون مع عدد آخر من الفنانين الهنود في الدوحة.
وكان من المقرر إقامة الحفل يوم 11 مارس في مسرح "أمفي"، بعد أن حصل المنظمون على كافة التصاريح لإقامة الحفل من قبل وزارة الثقافة القطرية، لكن وجود "ممثلة أفلام إباحية سابقة" تسبب بإلغائه.
وكانت ليون الكندية/ الهندية قد ظهرت في برنامج واقع كندي مع ممثلي أفلام إباحية، كما ظهرت في فيلم "Ragini MMS 2" المصنف ضمن فئة دراما الرعب المثيرة وهو للكبار فقط.

شاهد فيديو ممثلة افلام اباحية تلغى مهرجان ثقافى فى قطر

وحظيت ليون بشهرة واسعة في الهند بعد ظهورها في إعلان مثير يروج لاستخدام الواقي الذكري منتصف 2015.
إثر هذا الحادث، أعلن منظمو الحفل عن إلغائه تماما وإرجاع قيمة التذاكر لكل من قام بشرائها، فيما قال مدير تنظيم الحفل غيمر كيلان "هذه أنباء غير سعيدة، فقد تكبدنا خسائر فادحة.. أنا هنا في قطر أتبع كافة القوانين والتعليمات، وكانت الحكومة قد منحتنا الإذن للحفل".

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد