آخر الأخبار
Loading...
الثلاثاء، 15 أكتوبر 2013

Info Post
مقطع صوتى لمرسى يعد فيه بالعودة للقصر الجمهورى ظهر عيد الاضحى
نشرت صحف اسرائيلية مقطعا صوتيا ، يُقال أنه للرئيس السابق محمد مرسى يتحدث فيه عن اعتقاله ، ويعد بأن يتواجد غد ( كان يتحدث يوم الوقفة )   أمام مقر رئاسة الجمهورية فى تمام الساعة 12 ونصف بعد الظهر. ويضيف مرسى عبر التسجيل المنسوب له أن هناك تحقيقات تُجرى ، وسوف يعرف الشعب من هو المجرم الحقيقى فى حق الوطن ، مؤكدا على أنه سوف يُحاسب على حد قول التسجيل الصوتى المزعوم.
وإليكم نص التسجيل :

“بسم الله الرحمن الرحيم ..شعب مصر العظيم ..أحبائى ..أحييكم بالتحية الواجبة … السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أنا عارف إن الأحداث صعبة ..وأنا عارف ان الأبناء والآباء متأثرين ..ذى ما أنتم عارفين أنا محبوس فى المعتقل ..لكن النهاردة أنا بقولكم أنا عايش معاكم..يوم بيوم وساعة بساعة وكل الناس عارفة انى بقول لأ وحصل اللى حصل ..احنا دلوقتى فيه تحقيقات ..وإن شاء الله تظهر الحقيقة وتعرفوا المجرم الحقيقى فى حق الوطن وهيتحاسب .. أنا أعد الشعب المصرى سأكون معكم إن شاء الله غدا أمام مقر رئاسة الجمهورية ، فى الساعة 12 ونصف بعد الظهر ، وكل عام وأنتم بخير .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”. للاستماع الى التسجيل

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد