آخر الأخبار
Loading...
الأحد، 9 أبريل 2017

Info Post
 جمعية الدفاع العربي تدين الارهاب ضد دور العبادة المصرية
اصدرت جمعية الدفاع العربى برئاسة المستشار عاطف النجمى بيانا ادانت فيه الحوادث الارهابية التى شهدتها اليوم الاحد 9 مارس 2017 مدينتى طنطا والاسكندرية.
ودعت الجمعية الى مزيد من التلاحم بين ابناء المجتمع الواحد وتفويت الفرصة على الارهابيين الذين يتوهمون ان ارهابهم سيؤدى الى صراع مجتمعى على اساس دينى.
وجاء نص البيان كما يلى:
تدين جمعية الدفاع العربي ، الحوادث الإرهابية التي استهدفت بعض دور العبادة فى مصر ،وتنعى شهدائها ،وتؤكد أن هذه الحوادث الإرهابية ،لا يتحمل الأمن منفردا مسئولية وقوعها فإنها مسئولية أمنية ،وسياسية،وشعبية مشتركة فعلى الشعب أن ينتفض رافضا كل هذه التنظيمات التي تقوم بهذه الأعمال، أو تحرض عليها ،أو تباركها ،وأن لا ينخدع بالإطار الديني الذي تضعه هذه المنظمات الإرهابية لتضليل وخداع العامة من أبناء الشعب ، وعلى السلطة السياسية وضع القوى الشعبية فى تنظيمات سياسية حقيقية لدفعها للقيام بدورها في رفض كافة هذه التنظيمات الإرهابية ، وملء الفراغ السياسي الموجود بالشارع المصري، الذي تستغله هذه الجماعات .
وعلينا أن نبتعد عن إهدار حق الدفاع في أى تعديلات في القانون بحجة مقاومة الإرهاب فان ذلك من شأنه أن يساهم في نموه وليس مقاومته .
مصر أولا وأخرا
صدر في القاهرة 9/4/2017

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد