آخر الأخبار
Loading...
الاثنين، 6 مارس 2017

Info Post
  «بشير العدل» يطالب بتوحيد جهود الصحفيين فى الانتخابات
طالب الكاتب الصحفى بشير العدل مقرر لجنة الدفاع عن استقلال الصحافة ،مرشح عضوية مجلس النقابة ، أعضاء نقابة الصحفيين بتوحيد جهودهم فى الانتخابات المقرر لها 17 مارس الجارى ، من أجل انتخاب نقيب وستة من أعضاء المجلس ، تكون لديهم القدرة على مواجهة التحديات التى تنتظر المهنة والعاملين بها.
وأعرب العدل فى بيان له اليوم 6 مارس 2017، عن أسفه لحالة السجال الدائرة فى الوسط الصحفى بين مجموعات إلكترونية ، واعتماد البعض منها على إصدار بيانات ، وبيانات مضادة ، مؤكدا أن تلك الحالة من شأنها أن تقضى على الجهود الحقيقية لاختيار جيد لنقيب ومجلس يمثلان الجمعية العمومية للنقابة تمثيلا قويا ومعبرا عن طموحات أعضائها.
وحذر العدل الصحفيين من استمرار ما وصفه بالحرب الإلكترونية ، مؤكدا أنها تضر بالجماعة الصحفية ، وتزيد من حالة الانقسام فيها ، الأمر الذى يهدد قوة المجلس القادم ،نقيبا وأعضاء.
وقال العدل إن الانتخابات مرحلة عابرة ، والنقابة هى المستمرة ويجب أن تبقى قوية متماسكة بأعضائها والتفاف الجمعية العمومية حول مجلسها.
وشدد العدل على ضرورة توحيد جهود الصحفيين فى الانتخابات حتى يتم اختيار العناصر الأصلح للعمل النقابى ، والتى تتوافر فيها الخبرات والقدرات الكافية لإدارة النقابة من ناحية ، ومواجهة التحديات التى تنتظر المهنة والصحفيين من ناحية أخرى ، خاصة وأن مشاكل المهنة والصحفيين أصبحت فى تراكم مستمر، وبلغت الأزمات أشدها ، ومبلغ الخطر الذى يهدد مستقبل الجميع.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد