آخر الأخبار
Loading...
الأحد، 25 ديسمبر 2016

Info Post
تصفية اثنين من المتهمين باغتيال العميد عادل رجائي
أعلنت وزارة الداخلية المصرية فى بيان أصدرته بعد منتصف ليل السبت 24 ديسمبر 2016، نجاح قوات الأمن في تصفية اثنين من المتورطين في واقعة استشهاد العميد عادل رجائي بالقوات المسلحة.
وأفاد البيان أنه تم العثور على السيارة المستخدمة في حادث استشهاد العميد رجائي "نوبيرا سوداء اللون" ملقاة بترعة الإسماعيلية بمحافظة القليوبية وتبين سابقة شرائها ببطاقة مزورة دون تسجيلها بوحدة المرور وتحديد الوكر التنظيمي الذي استخدمه الجناة في تجهيز وإخفاء الأدوات والأسلحة المستخدمة في الحادثة، وهي عبارة عن مزرعة بمحافظة المنوفية.
وأوضح البيان أنه تم التعامل الفوري مع تلك المعلومات وبإجراء التحريات تبين أن المزرعة المشار إليها مملوكة لعضو هارب بتنظيم الإخوان الإرهابي يدعى طارق محيي سيد أحمد عبدالمجيد جويلي، ويتردد عليها آخرون من عناصر الحراك المسلح الإخواني وأنها تستغل في تصنيع العبوات المتفجرة وتفخيخ السيارات ومن بينها المستخدمة في حادث الشهيد العميد عادل رجائي.
وأضاف البيان، أنه باستهداف المزرعة المشار إليها عقب استئذان النيابة العامة عثر على كميات من الأسلحة وجوال به مواد متفجرة وكميات كبيرة من المواد الكيميائية والأدوات المستخدمة في تصنيع العبوات المتفجرة.

وذكر البيان أن القتيلين هما طارق محيي سيد أحمد جويلي ويوسف محمد عبد المقصود.
وكان من أبرز تلك المضبوطات، السلاح الآلي الذي تم استخدامه في ارتكاب جريمة قتل العميد رجائي.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد