آخر الأخبار
Loading...
الجمعة، 18 أكتوبر 2013

Info Post
عودة السياحة للاقصر
رحب محافظ الأقصر اللواء طارق سعد الدين بأول وفد سياحي مجري يزور الأقصر بعد رفع الحظر عن مصر من قبل عدد من الدول.
ودعا المحافظ إلى تصدير رسائل طمأنة وإيجابية حول الأوضاع بالمدن السياحية، عبر وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة.
وأكد على استقرار الحالة الأمنية بالأقصر، مشيرا إلى أن السائح يستطيع أن يتجول بالمدينة في أي وقت نهارا أو ليلا ويتمتع بالأمن والأمان.
من جانبه، أكد شوكت يوسف، مدير الفندق الذي يقيم به الوفد المجري، أن هذا أول وفد ينزل بالفندق منذ أكثر من ثلاثة أعوام، مشيرا إلى سعادة العمال والموظفين بالفندق بزيارة الوفد، واستعدادهم لتوفير كافة سبل الراحة والاهتمام له.
وقال هشام معتصم المرشد السياحي الخاص بالوفد إن الوفد مكون من 55 سائحا مجريا من دارسي علم الآثار بالمجر، وأن معظمهم يزور مصر لأول مرة، وابدوا انطباعا جيدا عن الأوضاع في المحافظات السياحية عكس ما يصدر في وسائل الإعلام من رسائل سلبية مبالغ فيها، مؤكدا أنهم استمتعوا بالرحلة، وأكدوا ضرورة تكرارها مرة أخرى، وتوصية أصدقائهم ومعارفهم بزيارة مصر.
ومن جهتها، أوضحت مسئولة الوفد "بيتشي اجينش" والمتخصصة في علم الآثار المصرية، أنها سعيدة جدا بزيارتها للأقصر للمرة الـ 60 وسط مجموعة كبيرة من دارسي الآثار، مؤكدة أن الأقصر تنعم بالأمن والأمان، وهو عكس ما ينقل في وسائل الإعلام بدليل أنهم زاروا عدة محافظات في مصر منها أسوان والقاهرة والوادي الجديد ومكثوا في الأقصر أكثر من أربعة أيام استمتعوا خلالها بزيارة المناطق الأثرية والسياحية.
وأشارت اجينش إلى أن أول زيارة لها للأقصر كانت منذ عشرين عاما، وأنها لن تتوقف عن زيارة مصر أبدا، طالما مازالت على قيد الحياة، وطالبت كافة دول العالم برفع الحظر عن مصر.
فيما أعرب السائح فونيك جوجا عن سعادته بزيارة المدينة التاريخية، مشيرا إلى أن الرحلة كان معدا لها من شهر إبريل الماضي إلا أنهم صدر لهم تحذيرات من الخارجية المجرية من السفر في هذا الوقت، وانتظروا حتى استقرار الأوضاع ليقوموا بزيارة الأقصر.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد