آخر الأخبار
Loading...
الاثنين، 14 أغسطس 2017

Info Post
تحميل البوم عمرو دياب 2017 ،تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لينكات تحميل أغنيات البوم الفنان عمرو دياب الجديد " معدي الناس" بعد ان تم تسريبه عبر تطبيق " Sound Cloud".
تحميل البوم عمرو دياب

وتم تحميل الاغنيات بتقنية عالية قريبة الى حد كبير من تقنية وجودة اغنيات الالبوم الأصلية المقرر طرحه في الاسواق نهاية الاسبوع الجاري.

ويضم الألبوم 11 أغنية منها "معدي الناس ، انت اول كل حاجة، احلى حاجة في عمري، نغمة الحرمان ،جنب حبيبي".

وقد شهد عدد من مستمعي الألبوم وجود عدد من الكلمات الغريبة في أغنية أجمل عيون، والمتواجدة في ألبوم معدي الناس، وذلك بالتحديد جملة “والله لأحبك موت.. وأحب برج الحوت”، حيث إنه قد بدأ التكهن بمن سعيدة الحظ التي يقصدها عمرو دياب في هذه الأغنية.

وقد بحث الكثير من عشاق الهضبة عن عائلة عمرو دياب، حيث لم يجدوا أحد من عائلته ينتمي لبرج الحوت وكذلك زوجته زينة عاشور، حيث بعد العودة إلى علاقات عمرو دياب الأخيرة، والتي شهدت وجود علاقة عاطفية بين الفنان عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني، تبين إنها الوحيدة التي تنتمي لبرج الحوت، حيث إن عيد ميلادها في يوم 17 مارس.

أغنية أجمل عيون، هي من كلمات الكاتب تركي آل شيح ومن ألحان عمرو مصطفي وتوزيع الموزع أسامة الهندي، حيث من المقرر أن يحيي الفنان عمرو دياب حفل كبير في مساء الجمعة 18 أغسطس الجاري في بورتو جولف مارينا.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد