آخر الأخبار
Loading...
الجمعة، 7 أبريل 2017

Info Post
تفاصيل العدوان الامريكى على قاعدة عسكرية سورية
اصدرت وزارة الدفاع الامريكية البنتاجون بيانا عن تفاصيل العدوان الصاروخى على الشعب السورى.
وقال متحدث باسم البنتاجون إن الجيش الأمريكي أطلق 59 صاروخا من طراز توماهوك من مدمرتين للبحرية الأمريكية فجر الجمعة 7 ابريل 2017على قاعدة جوية سورية وإن من بين الأهداف طائرات وأنظمة للدفاع الجوي.
وأضاف المتحدث الكابتن جيف ديفيس للصحفيين "استهدفت هذه الصواريخ طائرات وحظائر طائرات محصنة ومناطق لتخزين الوقود والإمدادت اللوجيستية ومخازن للذخيرة وأنظمة دفاع جوي وأجهزة رادار".
وقال  البيان  إن "قاعدة الشعيرات استخدمت لتخزين أسلحة كيميائية ولأغراض القوات الجوية السورية. وحسب تقييم الاستخبارات الأميركية، فان طائرات أطلقت من الشعيرات شنت هجوما باستخدام أسلحة كيميائية يوم 4 أبريل".
وأشار إلى أن الضربة الأميركية كانت تهدف إلى "منع سورية من تكرار استخدام السلاح الكيميائي".
من ناحية أخرى، أفاد التلفزيون الرسمي السوري نقلا عن مصدر عسكري، أسفرت الضربة الصاروخية الأميركية التي استهدفت مطارا عسكريا في سورية، إلى خسائر.
 بأن الضربة الأميركية لمطار الشعيرات بحمص أسفرت عن تدمير مدرج المطار ومستودعات الذخيرة والوقود.

واكد مصدر عسكري سوري وقوع “خسائر” بعد الضربة الاميركية التي استهدفت قاعدة الشعيرات العسكرية في وسط البلاد بعشرات الصواريخ، وفق ما نقل التلفزيون السوري الرسمي.
وقال المصدر العسكري “تعرضت احدى قواعدنا الجوية في المنطقة الوسطى فجر اليوم لضربة صاروخية من قبل الولايات المتحدة الاميركية ما ادى الى وقوع خسائر”.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد