آخر الأخبار
Loading...
الثلاثاء، 21 فبراير 2017

Info Post
ميسى فى احضان الاهرامات ومتابعة عالمية للزيارة
وصل للقاهرة عصر اليوم الثلاثاء 21 فبراير 2017 ليونيل ميسي، نجم الكرة العالمية وفريق برشلونة، في إطار حملة للترويج للسياحة العلاجية في مصر، تحت شعار "عالم خال من فيروس سي".
وقال عالم الآثار ووزير الآثار الأسبق، زاهي حواس،انه ايستقبل ميسي واصطحبه بجولة إلى منطقة أهرامات الجيزة التاريخية.
"رغم إجرائى عملية في القدم بسبب كسر منذ 5 أيام، فإننى حريص على استقبال ميسي بنفسي".
وأضاف عالم الآثار البارز أنه سيقوم بتعريف ميسي على منطقة الأهرامات، وبمعالم المنطقة الأثرية، مشيرا إلى أن حادث كسر القدم جعله يسير معتمدا على مشّاية حتى لا يضغط على قدمه".
وقالت شركة "برايم فارما" المنظمة لحملة السياحة العلاجية "تور آند كيور" للعلاج من فيروس سي، أنه سيتم عرض الإعلان العالمي الخاص بالحملة للمرة الأولى، خلال الحفل المقام ضمن فعاليات زيارة نجم برشلونة لمصر.
وسيشهد الحفل عرض الإعلان الذى تم تصويره مسبقا في إسبانيا لدعوة مرضى التهاب الكبد الوبائي "سي" الأجانب للعلاج في مصر.
وتأتي زيارة ميسي السريعة التي تستغرق ساعات للقاهرة، باعتباره سفيرا دوليا للدعاية للسياحة العلاجية في مصر، تحت شعار "عالم خال من فيروس سي".
وتستهدف الحملة القضاء على المرض عالميا بتكلفة مخفضة في متناول الجميع باعتبار تكلفة العلاج لا تتعدى 10 بالمائة من قيمتها العالمية.
يذكر أنه تم طرح عقار "السوفالدي" فى عام 2014 وكان يوجد حوالي 140 مليون مصاب بفيروس سي في العالم منهم حوالي 12 مليون في مصر.
ومنذ طرح العقار تم الإعلان عن تعافي عدد كبير جدا من المصابين بالفيروس حول العالم وصل إلى أكثر من مليون ونصف مريض في أقل من عامين منهم حوالى 900 ألف متعاف في مصر.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد