آخر الأخبار
Loading...
الجمعة، 23 ديسمبر 2016

Info Post
القبض على مذيع بقناة الجزيرة القطرية بتهمة الاساءة لمصر
عقب وصوله الى مطار القاهرة الثلاثاء الماضى قادما من الدوحة القت سلطات الامن القبض على محمود حسين منتج اخبار بقناة الجزيرة القطرية للتحقيق معه بتهمة انتاج فيلم وثائقى يسىء للقوات المسلحة المصرية.
محمود حسين كان على قوائم ترقب الوصول بمطارات ومنافذ الجمهورية، وعقب وصوله مباشرة فتحت السلطات المختصة تحقيقا رسميا معه عن طبيعة عمله فى الجزيرة القطرية وعن علاقة شقيقيه عمر حسين وناجح حسين بالقناة القطرية فاعترف بان عمر يعمل مذيعا وناجح يعمل سائقا ،وانه لم يكن يعلم انه على قوائم الترقب.
وبعد استجواب الامن الوطنى عرض محمود حسين على النيابة التى قررت القبض على شقيقيه ايضا لأخذ اقوالهم فى محضر رسمى.
ووجهت النيابة للاشقاء الثلاثة تهمة إنتاج فيلم "العساكر.. حكايات التجنيد الإجباري في مصر" المسيء للقوات المسلحة الذي بثته قناة الجزيرة منذ عدة أسابيع، والاعداد لتصوير فيلم آخر يجرى التحضير له حاليا يسىء للقضاء المصرى.
كلفت النيابة جهاز المباحث بتفتيش منازل الاشقاء الثلاثة وبالفعل تم ضبط عدة أفلام أخرى مسيئة لمؤسسات الدولة ورموزها، وتم ضبط شرائط فيديو لأفلام معدة للبث في قناة الجزيرة بمنازلهم.
ومن ناحيتها أعلنت شبكة الجزيرة القطرية، اليوم الجمعة، أن السلطات المصرية، أوقفت أحد إعلامييها المصريين أثناء زيارته لعائلته بالقاهرة.

ونشرت "الجزيرة"، عبر حسابها على موقع "تويتر"، إن "الأمن المصري اعتقل الزميل محمود حسين منتج الأخبار بقناة الجزيرة في القاهرة واقتاده مقيدًا إلى جهة غير معلومة.
 وأضافت أن "جهاز أمن الدولة (الأمن الوطني حاليًا التابع لوزارة الداخلية) اعتقل شقيقْي محمود حسين وداهم منزليهما".
 وحمَّلت "الجزيرة" السلطات المصرية المسؤولية عن سلامة محمود حسين وشقيقيه.
واعترف ياسر ابو هلاله مدير قناة الجزيرة ان القبض على محمود حسين وشقيقيه يرجع الى انتاج فيلم العساكر.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد