آخر الأخبار
Loading...
الثلاثاء، 8 نوفمبر 2016

Info Post
انصار ترامب يحذرون من تزوير نتائج الانتخابات الامريكية
عندما تحدث المرشح الجمهورى دونالد ترامب عن تزوير نتائج انتخابات الرئاسة الامريكية تهكمت مرشحة الحزب الديمقراطى هيلارى كلينتون ليس على فكرة التزوير ولكن لان الذى زور الانتخابات كان الحزب الجمهورى لمصلحة جورج بوش الصغير على حساب الديمقراطى آل جور.
وتخوف ترامب وانصاره من التزوير سببه انحياز غالبية الاعلام للمرشحة الديمقراطية التى انفقت 800 مليون دولار على الاعلانات التلفزيونية ومواقع الانترنت بينما انفق ترامب 150 مليون فقط .
وعلى الرغم من دهشة كثير من السياسيين الامريكين ازاء اصرار ترامب على فكرة تزوير الانتخابات باعتبار ان الولايات المتحدة من الدول التى ترسخت لديها حرية التصويت ونضجت فى عقول مواطنيها اهمية الصوت الانتخابى الا ان اكاذيب الاعلام الموالى لكلينتون واتهامه لترامب بالتحرش بالنساء تجعله يميل الى التحذير من التلاعب بالنتائج قائلا:أن "استطلاعات الرأي متقاربة لكن هل تعتقدون أنني فقدت عددا كبيرا من الناخبين على أساس أحداث لم تقع قط، وسائل الإعلام تزور الانتخابات".
ونقلت صحيفة "واشنطن بوست" مخاوف وقلق مسئولى الحكومة الأمريكية الذين يشرفون على عملية التصويت، وأيضا قادة الجمهوريين والديمقراطيين الذين يستعدون لاحتمال حدوث اضطراب أو ربما حتى عنف فى يوم الانتخابات ولمعركة ممتدة على نزاهة النتيجة.
وتنتشر الشرطة الامريكية بكثافة فى كل الولايات خاصة الولايات المتأرجحة التى لم تحسم خيارها النهائى حتى الآن .
وتركز الشرطة ووكالات الامن على مدينة نيويورك التى يختتم فيها المرشحان حملاتهما الانتخابية اليوم الثلاثاء 2 نوفمبر 2016 وتعتزم كلينتون عقد لقاء ليلة الانتخاب فى مركز جاكوب كيه جافيتس، للمؤتمرات قرب نهر هدسون فى حين سيكون تجمع ترامب فى فندق هيلتون فى مانهاتن.
وتأتى الجهود الأمنية المكثفة للمدينة بعد أن تلقت السلطات الاتحادية تهديدات بهجمات يشنها تنظيم القاعدة على مدينة نيويورك وتكساس وفرجينيا فى يوم الانتخابات.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد