آخر الأخبار
Loading...
الجمعة، 11 نوفمبر 2016

Info Post
فوز ترامب يفجر ازمة بين باسم يوسف واليوم السابع
انحاز باسم يوسف بشكل واضح وصريح للمرشحة الديمقراطية هيلارى كلينتون واستغل برنامجه فى الترويج لها والسخرية من نرامب
وبعد فوز مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب، اختارت اليوم السابع عددا من المصريين الذين روجوا لفوز كلينتون ووصفتهم بايتام وارامل هيلارى ومنهم باسم يوسف ، وصمت الجميع الا باسم الذى استغل تويتر وفيسبوك فى الهجوم على شخص خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع ووصفه بالفاظ يصعب نشرهاحفاظا على الذوق العام.
ويدخل يسرى فودة على الخط موها تدوينة على فيسبوك الى خالد صلاح قائلا: حضرتك حر في رأيك في الناس اللي صورها منشورة هنا، بس فيه أشياء كده على هيئة ناس فاكرة أن اللي يقف ضد كائن بهلواني مدمر زي ترامب يبقى بالضرورة مؤيد للمنافس بتاعه.

الناس دي من ذوات الفقرات الأحادية أقنعت نفسها أن الكائن دا بيحب مصر فعلًا و واقع في غرام السيسي لله في لله.
مخهم صعب يستوعب فكرة أن ترامب حيوان عنصري قذر على استعداد دائم أنه يبيع أبوه في أي لحظة لو لزم الأمر، و أن فلسفته الفطرية هي إفناء الآخر، و أن الآخر دا هو حضرتك يافندم
وتستمد اليوم السابع قوة دفع كبيرة من رواد تويتر وفيس بوك وتنشر بعض تغريدات المتهكمين على باسم يوسف وارامل هيلارى، والمدافعين عن رئيس التحرير.

فوز ترامب يفجر ازمة بين باسم يوسف واليوم السابع
البداية، جاءت من صحيفة اليوم السابع، الخميس 10 نوفمبر 2016، التي كتبت موضوعاً حول باسم يوسف بعنوان "باسم يوسف أرملة هيلاري كلينتون وهذا هو الدليل"، وتناول الموضوع قصصاً حول باسم يوسف زعم فيها خالد صلاح أن باسم يوسف يتقاضى أموالاً من المرشحة الأميركية.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد