آخر الأخبار
Loading...
الجمعة، 25 نوفمبر 2016

Info Post
العريفى: ( يا نار كونى بردا وسلاما على إسرائيل)
نشر الارهابى السعودى محمد العريفى تغريدة على موقع تويترتمنى فيها حفظ اسرائيل واستغل الاية القرآنية التى نزلت فى سيدنا ابراهيم عليه الصلاة والسلام :(يا نار كونى بردا وسلاما على ابراهيم) وحولها الى ( يا نار كونى بردا وسلاما على إسرائيل) يلاحظ ات اتباع الشيخ الارهابى ابدو اعجابهم بالتغريدة واعاد بضع مئات منهم نشرها على حسباتهم وصفحاتهم.
وجاء رد الفعل غير المتوقع من المسلمين والعرب بالهجوم الشرس على الارهابى محمد العربى فوصفوه بالشيخ الطرى الذى يعيش حياة مخملية لينة ،ويقضى اياما وليالى فى المتنزهات والمنتجعات الانجليزية والفرنسية ، وقالوا انه انزعج اكثر من الصهاينة فى فلسطين بسبب الحرائق المنتشرة فى فلسطين المحتلة.

العريفى: ( يا نار كونى بردا وسلاما على إسرائيل)
وامام الهجوم الكاسح اضطر الشيخ الارهابى الى التراجع والادعاء بانه لم ينشر تغريدة ( يا نار) وزعم انها منسوبة اليه بالخطأ وقال نصا:لا صحة للتغريدة المنسوبة لى عن الحرائق المستمرة بإسرائيل.
وقال الارهابى"العريفي" في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "نُشِرت تغريدة مكذوبة على العريفي أنه يدعو للصهاينة بالسلامة من حرائقهم!"
وأضاف "وهذه تغريدتي الوحيدة.. النيران ما زالت مشتعلة بالكيان الصهيوني! اللهم زدهم ذُلاً وص?غاراً واضطراباً وخساراً، وحرر المسجد الأقصى من رجسهم.. (وما يعلم جنود ربك إلا هو)".

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد