آخر الأخبار
Loading...
السبت، 29 أكتوبر 2016

Info Post
قطر تخفض راتب المرزوقى وتطالبه بالعمل لدى ايمن نور
فى اطار خطة ترشيد النفقات وخفض مرتبات عملائها فى الدوحة واسطنبول ولندن قررت إمارة قطر تخفيض راتب الدكتور محمد منصف المروزقى رئيس تونس السابق ، وامرته بالعمل فى قناة الشرق التى يديرها ايمن نور من تركيا.
وارسلت المخابرات القطرية مندوبا للهارب ايمن نور وطالبته بان يرصد مبلغا جيدا للمرزوقى مقابل تقديمه برنامجا بعنوان الربيع العربى كل اسبوع .
وسارع أيمن نوربالاعلان عن برنامج المرزوقى دون ان يستشيره او يتفق معه خاصة ان المرزوقى لا يحب تركيا ويفضل الاقامة فى باريس.
وضع ايمن نور نفسه فى حرج بالغ فاتصل بالدوحة واخبر القطريين ان المرزوقى لا يريد العمل من تركيا وانه يفضل زيارة اسطنبول على فترات متباعدة لانه رئيس دولة سابق وليس مجرد اعلامى هارب.
لم يجد القطريون حلا فوضعوا الملف امام الاسرائيلى عزمى بشارة مستشار حاكم قطر الذى اقترح ان يسجل المرزوقى سلسلة حلقات وثائقية تذاع على القناة كل اسبوع وبذلك لا يظهر المرزوقى وكأنه مجرد مقدم برنامج وفى نفس الوقت تحفظ كرامته.
ايمن نور وافق على الاقتراح الاسرائيلى لكنه اخبر القطريين بان قناة الشرق لا تملك امكانيات صناعة حلقات وثائقية مثل الجزيرة، وكان الحل ان الخبراء اسرائيل فى الدوحة الذين يشرفون على قناة الجزيرة سوف يتولون المهمة.
ونشر«المرزوقي» تدوينة على «فيس بوك» إلى أن هذه التسجيلات ستكون فرصة لنشر الأفكار والقيم التي دافع عنها لنقل الخبرة والتجربة للأجيال الجديدة في إطار دوره كمثقف ومربي.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد