آخر الأخبار
Loading...
الأربعاء، 26 أكتوبر 2016

Info Post
رولا ترد على مرتضى :عارية ولا مش عارية جسمي وحرّة فيه
وجه مرتضى منصور اتهاما صريحا بانه جاسوس ،ووصفه بانه كاذب ..مما يستلزم فتح تحقيق من النائب العام لايضاح الحقيقة ..هل صحيح يعمل ايمن نور جاسوسا وما هى الجهة التى يعمل لحسابها.
واذا لم تثبت هذه الاتهامات فان واجب النائب العام ان يوجه لمرتضى تهمة السب والقذف عبر قناة فضائية يملكها رجل اعمال ليس فوق مستوى الشبهات.
وفى سياق متصل وجهت عارضة الأزياء وشقيقة الفنانة هيفا وهبي، رولا يموت، رسالة شديدة اللهجة للمستشار مرتضى منصور، وذلك عقب اتهامه لها بوجود علاقة بينها وبين السياسي الهارب أيمن نور.

رولا ترد على مرتضى :عارية ولا مش عارية جسمي وحرّة فيه
وقالت رولا فى بيان أصدرته عبر "إنستجرام": "مع احترامي لسعادة النائب في البرلمان المصري ورئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور.. أولا: والدتي من الجنسية المصرية السنية فحضرتك عم تحكي عن بنت مصرية قبل أي جنسية تانية، ووالدي من الجنسية اللبنانية البيروتية يعني بالإضافة، عم تحكي عن بنت مصرية لبنانية من الطائفة السنية من الجنسيتين".
وتابعت: "عارية ولا مش عارية، جسمي وحرّة فيه، أنا ليس لي علاقة بمشاكلكم السياسية ولا الحزبية ولا التنظيمية، ولا أنتمي لأي منها.. أنا أنتمي لتنظيم دولي وليس فقط مصري".
يذكر أن المستشار مرتضى منصور، عرض خلال أحد اللقاءات التلفزيونية صورة فاضحة تجمع بين أيمن نور ورولا يموت، قائلًا: "ماذا يفعل مع شقيقة هيفا وهبي، دا كان يناضل مع أخت هيفا وهي كانت بدون ملابس لا فوق ولا تحت، هذا الكاذب الجاسوس".

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد