آخر الأخبار
Loading...
الثلاثاء، 12 يوليو 2016

Info Post
فى تسجيل صوتى حمزة بن لادن يتوعد امريكا بالثأر "كلنا أسامة"
سربت وكالة الاستخبارات الامريكية CIA لعدد من وسائل الاعلام بينها الجزيرة القطرية تسجيلا صوتيا لحمزة بن لادن نجل زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن
وقال حمزة المولود فى جدة عام 1991 في تسجيل صوتي بعنوان "كلنا أسامة" إن تنظيم القاعدة سيواصل ضرباته ردا على الظلم الواقع على شعوب عدد من الدول العربية والمسلمة.
وأضاف "سنواصل التمسك بالجهاد في سبيل الله، وسنمضي على هذا الطريق، وسنستمر في ضربكم واستهدافكم في بلادكم وخارجها ردا على ظلمكم لأهل فلسطين وأفغانستان والشام والعراق واليمن والصومال وسائر بقاع الإسلام التي لم تسلم من ظلمكم".
وشن حمزة بن لادن هجوما على مملكة السعودية وحكام الذل والعار خدم امريكا فى جزيرة العرب متوعدا الخونة بالانتقام منهم.

وهدد بن لادن الابن أيضا في التسجيل بالانتقام لوالده الذي قتل مطلع مايو2011 في منزل كان يقيم فيه وعائلته في بلدة "أبُوتْ آباد" قرب العاصمة الباكستانية إسلام آباد.
وقال في التسجيل الصوتي "إن ظننتم أن جريمتكم الآثمة التي ارتكبتموها في أبوت آباد مرت من دون حساب فقد أخطأتم الظن وجانبكم الصواب، فالحساب عليها عسير ونحن أمة لا تنام على الضيم".
وقال أيضا "لا تزيدنا الأيام ولا طول الزمان إلا إصرارا، وعما قريب ستعضون عليها أصابع الندم بإذن الله، والحرب سجال. وما تزرعونه اليوم يحصده أبناؤكم في الغد وإن غدا لناظره قريب". وبعد اغتيال أسامة بات أيمن الظواهري زعيما لتنظيم القاعدة.
وقالت قناة الجزيرة القطرية تتوقع أوساط استخبارية غربية أن يستعيد تنظيم القاعدة قوته مستفيدا من تراجع تنظيم الدولة الإسلامية الذي يتعرض لحملات عسكرية في كل من العراق وسوريا وليبيا، وهو ما أدى إلى تقلص مناطق سيطرته في هذه الدول الثلاث.

استمع الى التسجيل الصوتى من هنا

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد