آخر الأخبار
Loading...
الجمعة، 11 ديسمبر 2015

Info Post
خروج الجاسوس الاسرائيلى عودة ترابين بعد سجنه 15عاما فى مصر
أفرجت مصر صباح اليوم 10 ديسمبر 2015 عن الجاسوس عودة ترابين، بعد سجنه لمدة 15 عاماً، بتهمة التجسس لصالح إسرائيل.
وقال موقع "عرب 48" الإسرائيلي "إسرائيل في المقابل أطلقت سراح أسيرين مصريين كانا سجينين في إسرائيل بعد أن أنهيا محكوميتهما".
والجاسوس عودة ترابين، الذي اعتقل في مدينة العريش بشمال سيناء في العام 2000، بتهمة التسلل إلى مصر والعودة إلى إسرائيل وتجميع معلومات لصالح الاستخبارات الإسرائيلية، هو من مواليد مصر وعاش في إسرائيل من عمر 9 سنوات، وكان والده متهماً من قبل السلطات المصرية بالتجسس لصالح إسرائيل.
وبثت القناة العاشرة الإسرائيلية،تقريرا مطولا عن عودة ترابين الجاسوس الإسرائيلي الذي عاد إلى منزله البدوي في النقب.

خروج الجاسوس الاسرائيلى عودة ترابين بعد سجنه 15عاما فى مصر

ونقلت العاشرة الإسرائيلية أول تصريحاته والتي قال فيها: "شكرًا للجميع.. لقد كنت داخل قبر في مصر، أنا لا أستطيع وصف ماذا حدث تسبب في سجني، شكرًا للرب أنني هنا"، كما وجه شكره لرئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ورئيس الاحتلال الإسرائيلي رؤوفين ريفلين.
وتابع "عودة" قائلا للصحفيين الذين انتظروه أمام منزله: "مساء أمس، وصل لي ضابط وقال لي: عودة جهز نفسك، أنا محظوظ إنني إسرائيلي، فهذه الدولة تفعل كل شيء من أجل مواطنيها".
ونشر موقع صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، أن رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، التقى الجاسوس الإسرائيلي عودة ترابين، و قالت :أن نتنياهو هنأ ترابين على عودته مرة أخرى إلى إسرائيل، قائلًا: "كان لنا محادثات طويلة مع مصر على مر سنوات، ونحن سعداء لأن نراك الآن معنا، قلت إننا سنعيدك هنا وهذا بالفعل حدث، الآن أنت تبدأ من جديد".

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد