آخر الأخبار
Loading...
الثلاثاء، 11 نوفمبر 2014

Info Post
ناقش مجلس نقابة الصحفيين، في اجتماعه مساء أمس (الأحد 9/11/2014) برئاسة ضياء رشوان نقيب الصحفيين ،الأزمة الأخيرة بين رئيس نادي "الزمالك" وعدد من الزملاء المحررين الرياضيين أعضاء النقابة ، والتي تطاول فيها رئيس النادي علي الزملاء ووجه إليهم عدداً من العبارات البذيئة .
كما استعرض مجلس النقابة القرارات التي رفعها إليه المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين، والتي اتخذتها الجمعية العمومية الطارئة التي عقدتها الرابطة مساء (السبت 8/11/2014 ) الماضي بالنقابة .
وقرر المجلس النقابة بالإجماع، تبني جميع قرارات الجمعية العمومية لرابطة النقاد الرياضيين، باعتبارها قرارات ملزمة صادرة عن مجلس النقابة. وفي هذا الشأن، أكد المجلس علي وجه الخصوص علي قرار منع نشر أسم أو صورة رئيس نادي "الزمالك" المشار إليه في أي صحيفة مصرية، ومقاطعة المؤتمرات الصحفية التي يعقدها، وكذلك عدم ظهور أي من الزملاء أعضاء النقابة في البرامج الرياضية التليفزيونية التي تستضيفه. وشدد المجلس علي أنه سيتخذ الإجراءات التأديبية فوراً تجاه أي زميل يخالف هذه القرارات .
كما قرر مجلس نقابة الصحفيين التوجه بكامل هيئته، مع المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين، إلي مكتب السيد المستشار النائب العام، لتقديم بلاغات في الوقائع المشينة المنسوبة إلي رئيس نادي "الزمالك"، سواء ضد عدد من الزملاء النقاد الرياضيين، وأيضاً إلي أحد أعضاء مجلس النقابة.
ويعرب مجلس نقابة الصحفيين عن تقديره واعتزازه الكاملين لنادي "الزمالك" العريق، بأعضائه ومجلس إدارته، ويؤكد المجلس أنه لم ولن يدخل في خصومة مع أي مؤسسة رياضية. وفي هذا الشأن، يستنكر مجلس نقابة الصحفيين بشدة أسلوب الابتزاز الذي لجأ إليه رئيس نادي "الزمالك"، بإرساله خطابات إلي عدد كبير من الزملاء الصحفيين يفيد بسحب عضويتهم في النادي، وهو إجراء غير قانوني يستوجب توضيحاً من باقي أعضاء مجلس إدارة "الزمالك" الذي تتعامل معه النقابة كمؤسسة رياضية متكاملة .
ويطالب مجلس النقابة وزير الشباب والرياضة بالتدخل العاجل وإجراء تحقيق شفاف في هذه الواقعة، تطبيقاً للقانون وحفاظاً علي مصداقية المؤسسات الرياضية.


0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد