آخر الأخبار
Loading...
الأحد، 23 ديسمبر 2012

بيان لاعضاء النيابة: ‘النائب العام’  نائب خاص ينفذ مشيئة ‘المرشد’
اصدر اعضاء النيابة العامة بيانا تحت عنوان 'استقلال القضاة ضمانة للوطن و المواطن ' ، اعلنوا فيه رفضهم التعامل مع النائب العام المستشار طلعت عبد الله ، و اكدوا انهم باعتبارهم شعبة اصيلة من شعب القضاء تتمتع بالحصانة و عدم القابلية للعزل فاننا نعلن لشعب مصر العظيم رفضنا المطلق في التعامل مع المستشار طلعت عبد الله الذي رضي بالمنصوب المغصوب من صاحبه الشرعي.
و عدد اعضاء النيابة اسباب رفضهم للمستشار طلعت عبد الله ، و التي جاء ت في شكل اسئلة اولها كيف نتعامل مع نائب عام دخل مكتبه في جنح الليل خلسة في حراسة فصيل معين و الحرس الجمهوري ؟ و كيف نقبل التعامل مع نائب عام هو في حقيقته نائب خاص ينفذ مشيئة المرشد العام للاخوان المسلمين الذي قرر انه يتعين علي النيابة اعادة القبض علي المفرج عنهم و كيف لا يستنكر ذلك و كأن المرشد سلطة اعلي من القضاء ؟
و كيف نتعامل مع من قبل علي ان يظل علي كرسيه المغصوب بعدما اعتذرت قيادات النيابة جميعها معلنة رفضهم له ؟ ، و كيف نعمل مع من رضي ضميره بان يتدخل في سير التحقيقات لصالح فصيل معين و يطلب من المحقق حبس الابرياء .
و تساءل الاعضاء كيف نقبل التعاون مع من ينكل بمن خالفه الراي و هم المستشار مصطفي خاطر و المستشار محمد عبد القادر الحلو الذى عبر عن رايه بناديه ؟، و كيف نقبل علي من تعود علي اصدار القرارات و الغائها ؟، و كيف كيف نقبل التعامل مع من صرح في مركز الدراسات القضائية بان الاعلان الدستوري خطا و عزل النائب العام و توليه ايضا خطأ و انه قبل بعد الضغط عليه ، و كيف نقبل مع من استعان بتيار الخوارج و هم من اطلق عليهم 'قضاة من اجل مصر' المفصولين من النادي من قرار جمعية عمومية لاشتغالهم بالسياسة و عينهم محامين عامين و محامين عامين اول ؟
و تضمنت الاسئلة التى طرحها أعضاء النيابة العامة ايضا ، كيف نقبل التعامل مع من يرفض مقابلتنا ؟ ، و كيف نقبل التعامل مع من اتي بمساعد وزير العدل لشئون مركز الدراسات القضائية يستعين به لافشال وقفتنا ؟ و كيف نقبل التعامل مع من سطر كتاب الاستقالة و اعلنها علي الراي العام و ايد ذلك بتصريحات و احاديث ثم قرر العدول عنها باسباب مغلفة ؟
و تسائل الاعضاء في بيانهم ، كيف نقبل بالتعامل مع نائب عام يتعدي علينا بالتفتيش القضائي للايقاع بنا لاسباب ملفقة و مزورة حسب ما ورد علي لسانه بانه لم يتعرض لثمة ضغوط ؟ و كيف نقبل بالتعامل مع نائب يتدخل جهارا نهارا في التحقيقات لحبس الابرياء في واقعة حرق مقر الاخوان بالمعادي ، و كيف نقبل بالتعامل مع من تقدم بطلب لوزير العدل لندب قضاة تحقيق مع اعضاء النيابة العامة الذين جاء ذكرهم علي لسان المتحدث الاعلامي لجماعة الاخوان 'محمود غزلان' و المتمسح بالجماعة 'عصام سلطان'  ، و اختتموا بيانهم بتساؤل كيف نقبل التعامل مع نائب عام مصر كلها فقدت ثقتها فيه.

1 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

  1. The other junior high school kid has clearly turn out to be [URL=http://www.thenorthfaceoutletstores.net/#700]north face sale clearance[/URL] fashion conscious. In no time it appears that we've migrated from the 'whatever' to truly caring about what's 'in' or perhaps 'fashionable'. Now for the girl, mood performs [URL=http://www.thenorthfaceoutletstores.net/#512]north face outlet store[/URL] huge role here... no much more bright, satisfied colors as we have clearly reached the teenage worry years.

    ردحذف

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد